اخبار الصناعة
VR

جهاز تشكيل الجسم بفك التشفير

2022/02/17
جهاز تشكيل الجسم بفك التشفير

مبدأ تشكيل الجسم Body Shaper:

إنها تستفيد من تنقل الدهون وفرق الضغط لقطع الأجزاء المختلفة لضغط الدهون في مناطق الضغط العالي في مناطق الضغط المنخفض. إذا كانت الملابس الداخلية عالية الجودة لتشكيل الجسم ، فإنها ستأخذ في الاعتبار أيضًا شكل الدهون في المناطق ذات الضغط المنخفض ويرتديها لفترة طويلة لتحقيق تأثير تشكيل وتجميل الجسم.

مناسب لمشكلة الشكل ، اختر المشكل الخاص بك

  1. 1. علامات كبيرة وسميكة على الجزء العلوي من الجسم: إذا تجاوز عرض الجزء العلوي من الجسم عرض الجزء السفلي من الجسم ، فإنه عادة ما يتسبب في الشعور بثقل الرأس والقدم الخفيفة ، والتي يبدو أنها غير متوازنة بالتناسب.

  2. مناسب: اختاري تركيبة المنتج المكونة من حمالة صدر ثنائية في واحد.


2. علامات جسدية كبيرة للجزء السفلي من الجسم: عرض الجزء السفلي من الجسم أكبر من عرض الجزء العلوي من الجسم ، وهو الشكل الذي يشبه الكمثرى الذي نسميه ، ولكن ما يستحق الراحة هو أنك على الأقل مستقر في الجزء السفلي جزء. 

مناسبة: يمكن أن تحقق تركيبة المنتج التي تركز بشكل أساسي على ربط الخصر وربط البنطال تأثير تصحيح نسبة الجزء السفلي من الجسم.


3. علامات تمدد الصدر إلى الخارج: نوع التمدد الخارجي الخلقي - المسافة بين الثديين مفتوحة للغاية أو نوع التمدد الخارجي المكتسب - الثديان ممتلئان والحلمات مائلتان إلى الخارج. 

السبب: عند ارتداء ملابس داخلية غير صحيحة ، مثل الملابس الداخلية ذات الإبزيم الأمامي ، يكون هناك ضغط بقوة من الأمام ، وبعد خلعه ترتد إلى الخلف بسبب هذه القوة ، مما يتسبب في تمدد خارجي.

مناسب للارتداء: ملابس داخلية قابلة للتعديل مع تأثير تركيز جيد.


4. علامات تدلي الصدر الجسدية: نوع التدلي الخلقي - الثدي مستدير ، الثدي قريب من القوس السفلي ، أو وضع نمو الثدي منخفض نسبيًا. التدلى المكتسب - الشكل العام للثدي طويل مستدير أو على شكل كيس

السبب: ارتداء ملابس داخلية غير صحيحة ، مثل الملابس الداخلية بدون أحزمة كتف ، من السهل أن تتسبب في تدلي بسبب عدم دعم أحزمة الكتف وترس الصدر المرتفع ، ومع تقدم العمر تتسبب الجاذبية في تدلي الصدر والأرداف.

مناسبة للارتداء: ملابس داخلية قابلة للتعديل مع تأثير تركيز جيد ، مع مشبك الخصر كدعم.


5. علامات استواء الصدر: مسطح خلقي نتيجة عدم سماكة مجسم الثدي. يحدث النوع المسطح المكتسب بسبب سماكة عضلات الصدر بعد التمرين ، مما يؤدي إلى المظهر الجانبي غير الواضح للثدي: باستثناء العوامل الخلقية مثل النظام الغذائي والوراثة ، عند ارتداء الملابس الداخلية التي لا تتناسب مع الحجم ، مما يؤدي إلى فقدان الدهون في الظهر أو المعدة أو حتى الذراعين. 

مناسب للارتداء: اضبطي الملابس الداخلية بتأثير تركيز جيد ، وانقلي دهون الظهر والبطن إلى الكوب.


6. علامات صغر البطن: نحيفة فوق الخصر ، محدبة من أسفل البطن ، ويبدو أنها حامل لعدة أشهر. الأسباب: الخصوبة ، والجلوس لفترة طويلة ، أو عادات الأكل السيئة ، وما إلى ذلك. مناسبة للارتداء: يمكن أن يقود البنطال دهون البطن إلى الأرداف ، ثم يطابق مشبك الخصر.


7. علامات الخصر المستقيم: جسم نحيف الخصر الخلقي مثل الصفيحة المسطحة أو نقص تنسج تجويف الجسم العلوي والسفلي يجعل شكل الخصر مثل حاوية القلم. سماكة دهون الخصر والخصر المستقيمة المكتسبة تجعل الجزء العلوي والسفلي من الجسم يبدو وكأنه خصر مستقيم بدون جسم خصر. الأسباب: الخصوبة ، والجلوس لفترة طويلة ، أو عادات الأكل السيئة ، وما إلى ذلك. مناسبة للارتداء: يمكن أن يقود البنطال دهون البطن إلى الأرداف ، ثم يطابق مشبك الخصر.


حدد ثلاثة مؤشرات لشكل الجسم

اقتصاص

تتميز الملابس الداخلية عالية الجودة لتشكيل الجسم بمرونة ومرونة جيدة. يمكن أن يصلح ونحيف ، ورفع الأرداف ، وشد البطن ، وعقد الصدر. المبدأ العام هو الحفاظ على الدهون في أفضل وضع. على سبيل المثال ، ادفع الدهون المتدفقة إلى المعدة مرة أخرى إلى الكأس لتكبير محيط الصدر ؛ سحب الدهون الزائدة من البطن إلى أسفل إلى الأرداف لتشكيل بطن مسطح وثابت. ارفع الدهون من الأرداف لأعلى واجعلها تبدو مستديرة ومرنة. تتبنى الملابس الداخلية الحقيقية لتشكيل الجسم عالية الجودة طريقة القطع ثلاثي الأبعاد. من خلال القطع ثلاثي الأبعاد ، لا يمكن للثدي أن يحتوي فقط على الثدي بطريقة ثلاثية الأبعاد ، بل يمكنه أيضًا التخلي عن السناد الفولاذي ، بحيث لا يمكن تقليل قدرة التحمل. ستنظر الملابس الداخلية المعدلة عالية الجودة في استخدام حرفة سبائك الذاكرة لإطالة وقت ارتداء الملابس الداخلية قدر الإمكان. عندما يتم ارتداؤه لفترة من الوقت ويصبح شكل الجسم أفضل ، سيقوم تلقائيًا "بتصميم" الشكل والحجم الأنسب بعد التغيير.


قابلية التوسع

بالمعنى الدقيق للكلمة ، يتم تعديل الملابس الداخلية المنسوجة. يمكن للنسيج فقط أن يجعل المادة أكثر مرونة. إلى جانب قابلية التوسع ، من الضروري أيضًا أن تتمتع بمرونة جيدة وليس من السهل تشويهها. على سبيل المثال ، تبلغ مرونة النسيج الرأسي والأفقي 3 أضعاف مقاومة النسيج العام. قوة التمديد الرأسية والأفقية الجيدة وقوة الشد ، وتمتد بقوة سحب جنبًا إلى جنب مع حركة الجسم ، وتدليك الجلد بشكل طبيعي في قوة التمدد غير الملموسة المتمثلة في التمدد والشد. علاوة على ذلك ، فإن طريقته في الشفط المضاد للجاذبية تدفع الدهون من الأسفل إلى الأعلى لمنع إنتاج الدهون.


بيئة العمل

ستأخذ الملابس الداخلية القابلة للتعديل عالية الجودة في الاعتبار مبدأ بيئة العمل عند التصميم ، وسيتم تصميمها وفقًا للنسبة الذهبية للهيكل العظمي البشري. إذا قمت بارتدائه لفترة طويلة ، يمكنك تعديل الشكل الجميل وفقًا للنسبة الذهبية. كيفية ارتداء مشد الجسم بشكل صحيح بعد ارتدائه ، يمكن تعديل شكل الجسم على الفور ، لكنه ذو مظهر جيد. يعد ارتداء مشد الجسم مشروعًا كبيرًا ويحتاج إلى تنفيذه خطوة بخطوة. أكثر شيء مبالغة رأيته هو أنه قبل ارتدائه ، يجب أن أضغط على دهون ذراعي في صدري. ومن المقدر أن يستغرق الأمر عشرين عاما لأرى التأثير.



معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Português Português bahasa Indonesia bahasa Indonesia Latin Latin 日本語 日本語 العربية العربية ภาษาไทย ภาษาไทย français français 한국어 한국어 Español Español italiano italiano русский русский Deutsch Deutsch Afrikaans Afrikaans አማርኛ አማርኛ Azərbaycan Azərbaycan Беларуская Беларуская български български বাংলা বাংলা Bosanski Bosanski Català Català Sugbuanon Sugbuanon Corsu Corsu čeština čeština Cymraeg Cymraeg dansk dansk Ελληνικά Ελληνικά Esperanto Esperanto Eesti Eesti Euskara Euskara فارسی فارسی Suomi Suomi Frysk Frysk Gaeilgenah Gaeilgenah Gàidhlig Gàidhlig Galego Galego ગુજરાતી ગુજરાતી Hausa Hausa Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi हिन्दी हिन्दी Hmong Hmong Hrvatski Hrvatski Kreyòl ayisyen Kreyòl ayisyen Magyar Magyar հայերեն հայերեն Igbo Igbo Íslenska Íslenska עִברִית עִברִית Basa Jawa Basa Jawa ქართველი ქართველი Қазақ Тілі Қазақ Тілі ខ្មែរ ខ្មែរ ಕನ್ನಡ ಕನ್ನಡ Kurdî (Kurmancî) Kurdî (Kurmancî) Кыргызча Кыргызча Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch ລາວ ລາວ lietuvių lietuvių latviešu valoda‎ latviešu valoda‎ Malagasy Malagasy Maori Maori Македонски Македонски മലയാളം മലയാളം Монгол Монгол मराठी मराठी Bahasa Melayu Bahasa Melayu Maltese Maltese ဗမာ ဗမာ नेपाली नेपाली Nederlands Nederlands norsk norsk Chicheŵa Chicheŵa ਪੰਜਾਬੀ ਪੰਜਾਬੀ Polski Polski پښتو پښتو Română Română سنڌي سنڌي සිංහල සිංහල Slovenčina Slovenčina Slovenščina Slovenščina Faasamoa Faasamoa Shona Shona Af Soomaali Af Soomaali Shqip Shqip Српски Српски Sesotho Sesotho Sundanese Sundanese svenska svenska Kiswahili Kiswahili தமிழ் தமிழ் తెలుగు తెలుగు Точики Точики Pilipino Pilipino Türkçe Türkçe Українська Українська اردو اردو O'zbek O'zbek Tiếng Việt Tiếng Việt Xhosa Xhosa יידיש יידיש èdè Yorùbá èdè Yorùbá Zulu Zulu 简体中文 简体中文 繁體中文 繁體中文
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

Industry News
VR

Decryption body shaper

February 17, 2022
Decryption body shaper

Body Shaper's body shaping principle:

It takes advantage of the mobility of fat and the pressure difference of cutting various parts to squeeze the fat in high-pressure areas into low-pressure areas. If it is very high-quality body-shaping underwear, it will also consider the shape of fat in areas with low pressure and wear it for a long time to achieve the effect of shaping and beautifying the body.

Right for the figure problem, choose your own body shaper

  1. 1. Large and thick signs of the upper body: If the width of the upper body exceeds the width of the lower body, it usually causes a feeling of heavy head and light feet, which seems to be out of balance in proportion.

  2. Suitable: select the product combination of the two-in-one bra.


2. Big physical signs of the lower body: the width of the lower body is larger than that of the upper body, which is the pear-shaped figure we call, but what is worth comforting is that you are at least stable in the lower part. 

Suitable: The product combination which mainly focuses on waist-tied and pants-tied can achieve the effect of correcting the proportion of the lower body.


3. Signs of chest outward expansion: congenital outward expansion type-the distance between the two breasts is too open or acquired outward expansion type-the breasts are plump and the nipples are outward oblique. 

Cause: when wearing incorrect underwear, such as front buckle underwear, there is a force squeezing to the front, and after taking it off, it bounces back because of this force, causing external expansion.

Suitable for wearing: adjustable underwear with good concentration effect.


4. Chest drooping physical signs: congenital drooping type-the breast is round, the breast is close to the lower arc, or the breast growth position is relatively low. The acquired drooping-the overall shape of the breast is long round or bag-shaped

Cause: wearing incorrect underwear, such as underwear without shoulder straps, is easy to cause droop due to the lack of support of shoulder straps and high chest gears, and with the increase of age, gravity causes chest and buttocks to droop.

Suitable for wearing: adjustable underwear with good concentration effect, with waist clip as support.


5. The chest flat signs: congenital flat due to breast stereo insufficient thickness. Acquired flat type is caused by the thickening of thoracic muscles after exercise, which leads to the inconspicuous outer breast profile: except for the congenital factors such as diet and heredity, when wearing underwears that do not fit the size, causing fat loss to the back or stomach or even arms. 

Suitable for wearing: adjust the underwear with good concentration effect, and transfer the fat of back and stomach into the cup.


6. Small belly signs: thin above the waist, convex from the lower abdomen, seems to be pregnant for several months. Causes: fertility, long-term sitting or poor eating habits, etc. Suitable for wearing: the pants can lead the abdominal fat to the buttocks, and then match the waist clip.


7. Signs of straight waist: congenital straight waist-thin body like flat plate or hypoplasia of upper and lower body cavity makes waist shape like pen container. The acquired straight waist-waist fat thickening makes the upper and lower body look like a straight waist without a waist body. Causes: fertility, long-term sitting or poor eating habits, etc. Suitable for wearing: the pants can lead the abdominal fat to the buttocks, and then match the waist clip.


Select three indicators of body shaper

Cropping

High-quality body-shaping underwear has good elasticity and elasticity. It can fit and slim, lift buttocks, flatten the belly, and hold the chest. The general principle is to keep the fat in the best position. For example, push the fat flowing to the stomach back to the Cup to enlarge the chest circumference; Pull the excess fat from the abdomen down to the buttocks to shape a flat and firm abdomen; Lift the fat from the buttocks up, make it look round and elastic. The real high-quality body shaping underwear adopts the three-dimensional cutting method. Through three-dimensional cutting, the breasts can not only contain breasts in a three-dimensional way but also can abandon the steel bracket, so that the bearing capacity can not be reduced. High-quality adjusting underwear will consider using the craft of memory alloy to prolong the wearing time of adjusting underwear as much as possible. When it is worn for a period of time and the body shape becomes better, it will automatically "design" the most suitable shape and size after the change.


Scalability

Strictly speaking, adjusting underwear is woven. Only weaving can make the material more flexible. Besides scalability, it is also required to have good resilience and not easy to deform. For example, the resilience of vertical and horizontal weaving is 3 times that of General weaving. Good vertical and horizontal extending force and tightening force, stretch with pulling force along with the movement of the body, massage the skin naturally in the intangible stretching force of extending and tightening. Moreover, its method of anti-gravity suction pushes fat from bottom to top to prevent fat from being produced.


Ergonomics

High-quality adjustment underwear will consider the principle of ergonomics when designing, and it will be designed according to the golden proportion of the human skeleton. If you wear it for a long time, you can adjust the beautiful figure according to the golden proportion. How to wear the body shaper correctly after wearing it, the body shape can be modified immediately, but it is good-looking. Wearing the body shaper is a big project and needs to be carried out step by step. The most exaggerated thing I've seen is that before I wear it, I have to squeeze the fat of my arm into my chest. It is estimated that it will take me 20 years to see the effect.



Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

Choose a different language
English
Português
bahasa Indonesia
Latin
日本語
العربية
ภาษาไทย
français
한국어
Español
italiano
русский
Deutsch
Afrikaans
አማርኛ
Azərbaycan
Беларуская
български
বাংলা
Bosanski
Català
Sugbuanon
Corsu
čeština
Cymraeg
dansk
Ελληνικά
Esperanto
Eesti
Euskara
فارسی
Suomi
Frysk
Gaeilgenah
Gàidhlig
Galego
ગુજરાતી
Hausa
Ōlelo Hawaiʻi
हिन्दी
Hmong
Hrvatski
Kreyòl ayisyen
Magyar
հայերեն
Igbo
Íslenska
עִברִית
Basa Jawa
ქართველი
Қазақ Тілі
ខ្មែរ
ಕನ್ನಡ
Kurdî (Kurmancî)
Кыргызча
Lëtzebuergesch
ລາວ
lietuvių
latviešu valoda‎
Malagasy
Maori
Македонски
മലയാളം
Монгол
मराठी
Bahasa Melayu
Maltese
ဗမာ
नेपाली
Nederlands
norsk
Chicheŵa
ਪੰਜਾਬੀ
Polski
پښتو
Română
سنڌي
සිංහල
Slovenčina
Slovenščina
Faasamoa
Shona
Af Soomaali
Shqip
Српски
Sesotho
Sundanese
svenska
Kiswahili
தமிழ்
తెలుగు
Точики
Pilipino
Türkçe
Українська
اردو
O'zbek
Tiếng Việt
Xhosa
יידיש
èdè Yorùbá
Zulu
简体中文
繁體中文
Current language:English